نوع الجروبات المفضلة لدى بنات العرب؟ جروبات تعارف تسلية دردشة زواج؟

ما حقيقية إنتشار ارقام بنات للتسلية واتس اب السعودية مصر وبعض الدول العربية، وهل تلك الارقام تخص ارقام بنات حقا أم أنها أرقام عشوائية، مجموعة من الأسئلة سوف تقوم مشرفات الموقع وقسم التعارف والزواج بالإجابة عليها بشكل معمق بهذا الموضوع، فتابعونا.

خلاصة الموضوع

ارقام بنات للتسلية واتس اب

الكثير من قنوات اليوتيوب والصفحات والجروبات بمواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا بموقع التيليجرام تقوم بالترويج لبعض ارقام بنات على أنهم يرغبن في التعارف من أجل الزواج، وبعض من تلك الأرقام حقيقية وتخص فعلا بنات من مختلف الدول العربية على رأسهم السعودية مصر المغرب الامارات قطر…إلخ.

قام موقعنا بالإتصال ببعض من تلك الأرقام، خاصة المتواجدة في موضوع بعنوان ارقام بنات للتسلية واتس اب وقد رصدنا لكم بعض الأجوبة من بنات تتواجد أرقامهم ضمن الموضوع. حيث قالت لنا سارة من المغرب “بين ليلة وضحاها، أصبحت أتوصل بالعشرات من الرسائل من أرقام عشوائية، كنت أعلم أنه تم التشهير برقمي، لكن من وكيف ليس لدي أي علم، وأنا فعلا مهتمة بالزواج، لكن ليس بهذه الطريقة”.

جروبات واتساب

ومن خلال ما تبين لنا، أنه فعلا جميع ارقام بنات المتواجدة بمواضيع ارقام بنات واتس وأيضا ارقام بنات للتسلية هي فعلا لبنات غير متزوجات، لكن لا دخل لهم في تواجد أرقامهم هناك، وربما أشخاص على معرفة شخصية معهم قاموا بنشر أرقامهم وتلك المواقع قامت بتجميعها في موضوع واحد.

تعارف واتساب

ونصيحة منا لكل الأشخاص الراغبين في الزواج والذين يبحثون عن ارقام بنات واتس اب، نؤكد لهم أن هذه الطريقة ليست مثالية، كما لا ننكر أن هنالك قصص زواج ناجحة من الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي، وحتى أيضا مواقع خاصة بالتعارف والدردشة فقط، لكن بنسبة قليلة جداً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.