نودز معنى الكلمة وأمثلة لها في مواقع التواصل الاجتماعي ترجمة

نتشرت كلمة نودز بشكل كبير بالدول الأجنبية، كما أن ثقافتهم ساعدت في ذلك، فقد أصبحت بالنسبة لهم كلمة عادية في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال محادثات الشات أو الرسائل المتبادلة بشكل إلكتروني على أي تطبيق إجتماعي أو منصة إجتماعية، والجملة المشهورة هي send me nudes أو send nudes بالإنجليزية، وتعني أرسل لي صورك بالملابس الداخلية.

الثقافة الأجنبية وصلت لدرجة أنه في بعض الحالات ممكن تجد بنت لا تتقل أن ترسل لها رسالة أرسلي لي صورك بالملابس الداخلية، لكن لو أرسلتها بالطريقة التالية send me nudes فهي ستراك شخص مهذب ومنفتح ومواكب لما وصلت له السوشيال ميديا.

في ديننا الإسلامي فهذا الشيء غير مقبول بتاتاً، وأخلاقنا تمنعنا أولا والدين يحكما ثانيا، كما أنه لا يعقل لأي بنت مسلمة بعدما تتوصل بهذه الرسالة أن تفكر بإرسال الصور للطرف الأخر، وهنالك سلسلات كبيرة من ضحايا هذه الرسالة في دول أجنبية فقد تم التشهير بصورهم العارية بعدما قاموا بإرسالها.

خلاصة الموضوع

أمثلة كلمة نودز

في الثقافة الأجنبية والدول الأوروبية، فإنهم يستعملون كلمة نودز كنوع من الترفيه عند الدخول إلى حساب أو بروفايل بنت جميلة، ومن باب الفكاهة لديهم يدخلون إلى المحادثة معها ويرسلون لها رسالة send me nudes بدلا من صباح الخير أو مساء الخير أو كيف الحال تعبيرا منهم لإعجابهم بمظهرها الخارجي أو بروفايلها بصفة عامة.

معنى كلمة النودز

أصل هذه الكلمة nodes هو إنجليزي، ويعني تبادل الصور من دون ملابس عراة أو بملابس داخلية. وبخصوص معنى كلمة نودز العام من ويكيبيديا فهي عدم ارتداء ملابس، أو صور بالملابس الداخلية.

نسئل الله أن يحفظنا وإياكم من أي شر.

في نهاية موضوعنا الذي أجبنا فيه عن الأسئلة التالية نودز ؟ معنى نودز ؟ ايش يعني نودز ؟ معنى كلمة نودز ؟ معنى نودز بالعربي ؟ معنى نودز بالانجليزي Nudes ؟ فلو لديكم أي استفسارات ما عليكم سوى طرحها لنا في التعليقات وسنقوم بمساعدتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.