الزواج في العراق بالنسبة للمواطن والاجنبي والتعارف

هل ترغب بالزواج في العراق أو الزواج من عراقية، أو أنت من البعض الذي يبحث عن فرص تعارف بنات العراق للزواج أو طريقة الحصول على ارقام بنات العراق واتس اب للتواصل؟ كل هذا وأكثر وسف نتطرق له بهذا الموضوع بشكل ملخص، فتابع معنا للحصول على ما تبحث عنه عزيزي الزائر.

خلاصة الموضوع

الزواج من بنات العراق

يجب على الزوجين إتباع النقاط التالية من أجل الحصول على عقد زواج قانوني:

  • الحضور بشكل شخصي أمام القاضي بمحكمة الأحوال الشخصية بهدف تقديم استمارة طلب الزواج.
  • في حالة كان الزوج غير مسلم، فيفترض أن يقام حفل زواج ديني قبل حضور الطرفين بالمحكمة.
  • يجب أن تقوموا بالفحوصات الطبية اللازمة والمطلوبة من كاتب العدل.
  • شاهدين على الزواج أو أكثر.
  • حضور أحد والدي الزوجة أو الوصي القانوني في حال الزواج من غير العراقي بالمحكمة.
  • بالنهاية يجب التوقيع على عقد الزواج من الطرفين الزوج والزوجة.

هنالك إجراءات أخرى حال الرغبة في الزواج من بنت عراقية مطلقة أو أرملة، وستحتاج أوراق أخرى بسيطة، وغالبا إجراءات الزواج لا تأخد أكثر من أسبوع.

ارقام بنات العراق

بعدما تكلمنا عن الزواج بالعراق والإجراءات، سوف نتكلم الآن عن طريقة الحصول على ارقام بنات العراق للتعارف واتس اب، فهنالك المئات ممن يبحثون عنها بالأنترنت، وبخلاصة لا يوجد طريقة سحرية، لكن هنالك العديد من المواقع التي تشترك بها بنات عراقيات من مختلف المدن على رأسهم بغداد من أجل الدردشة والتعارف.

تعارف بنات العراق

ما هي المواقع التي أستطيع من خلالها الدردشة مع بنات العراق أو تعارف بنات العراق ؟ يوجد موقع ويكي بنات وأيضا موقع مسلمة الذي تستطيع الإشتراك به، لكن دوما نقول أن مواقع التواصل الاجتماعي تويتر فيس بوك انستقرام تعتبر الأكثر حظا للوصول والدردشة مع بنات من المناطق التي تبحث عنها.

ما عليك سوى البحث عن أشخاص من مناطق معينة مثلا بغداد أو مدينة أخرى وسوف تجدهم، أو الإنضمام إلى جروبات عراقية ومن خلال المنشورات ستجد حسابات حاول مراسلتهم إن كنت فعلا جاد بالتعارف من أجل الزواج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.