الزواج من أوروبيات .. إجراءات وطرق التعارف بفرنسا والبقية

الألاف كل سنة يتزوجون من أوروبا، كما أن المئات يبحثون عن فرص تعارف بنات من اوروبا بمختلف الدول الأوروبية، على رأسهم فرنسا اسبانيا ايطاليا المانيا بلجيكا اكرانيا..إلخ، كما يبحث البعض عن ارقام بنات اوروبيات وما إلى ذلك، وقد جئنا لهذا الموضوع من أجل توضيح ذلك، وأيضا التكلم عن شروط الزواج من الأوروبية والحصول على الفيزا أيضاً.

خلاصة الموضوع

الزواج في اوروبا

كما تعلمون أن هنالك تشديدات لدى القنصليات في الزواج من أوروبيات، وتختلف من بلد لأخر، لكن هنالك بعض النقاط المشتركة لدى الجميع، والتي سوف نتكلم عنها بهذا الموضوع.

عامة القنصليات الأوروبية أصبحت تشدد على أسباب الزواج بين الأجنبية والشخص العربي، وغالبا ما يطرح عليك القنصل أسئلة شخصية جداً حول علاقة زواجك مع الأوروبية، مثل طريقة التعارف ومذا تعرف عنها، وكم مدة العلاقة ومذا سوف تفعل في الأراضي الأوروبية ومستواك أيضا في اللغة وأشياء أخرى تتكرر بالنسبة للجميع.

أما بخصوص الوثائق، فهي تختلف، ويجب أن تقوم بحجز تاريخ مع القنصلية للتعرف على كافة الأوراق التي يجب عليك تجميعها مع زوجتك.

ارقام بنات فرنسا اسبانيا ايطاليا للزواج

هل يوجد موقع أستطيع من خلاله الحصول على ارقام بنات فرنسا أو أرقام بنات اسبانيا أو أيضا ارقام بنات ايطاليا للزواج واتس اب؟ طبعا لا يوجد، وهنالك بعض المنصات التي تعرض بعض الأرقام بشكل عشوائي، على أساس أنها تخص بنات أوروبيات للتعارف من أجل الزواج.

تعارف بنات المانيا بلجيكا

بخصوص مواقع تعارف بنات اوروبا ( فرنسا اسبانيا ايطاليا المانيا بلجيكا..إلخ من الدول الأوروبية)، فهنالك العديد من المواقع، من بينهم موقع مسلمة العربي، وهنالك العشرات من المواقع الأجنبية أخرى، لكن غالبيتها يطلب الدفع من أجل الاشتراك، وليست مجانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.