تردد قناة كراميش نايل سات 2022 الجديد

قناة كراميش من القنوات الجميلة جدا بالقمر الصناعي نايل سات 2021، بحيث يبحث الألاف عن أحدث تردد قناة كراميش المخصصة للأطفال، وهي قناة إنشادية ناجحة بدأت بثها بالنايل سات سنة 2009 منتصف شهر فبراير من الأردن، وقد كان موسى مصطفى بالإضافة لكل من مجاهد هاشم وأحمد المنصوري عبد القادر صباهي.

إشتهرت قناة كراميش بالعديد من الكليبات الناجحة، من بينهم كليب بابا عضلنجي وأيضا نام نام يلا نام بالإضافة لكليب مجموعة من الرسوم الكرتونية، وقد حققت الملايين من المشاهدات على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

الكثير من العائلات بين ليلة وضحاها ضاعت منهم قناة كراميش وأصبحوا يبحثون عن تردد قناة كراميش الجديد بالقمر الصناعي نايل سات، لهذا السبب قمنا بوضع لكم هذا الموضوع الذي سنقوم بتحديثه بين الفينة والأخرى.

تمتلك قناة كراميش بالإضافة لما قنا العديد من البرامج والمواضيع التربوية التي تمتلك من وراءها رسائل إيجابية، ومحتوى جميل تبحث عنه العائلات في بيوتهم، ومن بين هذه المواضيع مريقة أمل قطامي وأيضا الطماح من طرف موسى مصطفى والغشاش بشرى عواد مع مجاهد هشام.

تردد قناة كراميش

نايل ساتالتردد: 11316 – عمودي27500

بالختام، تردد قناة كراميش وضعناه لكم، ولمن واجه مشكلة في قناة كراميش ولم يستطع إستقبالها أهلا وسهلا بكم في تعليقاتنا وسنساعدكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.